أنواع ماكينات القمار

مع وجود العديد من أنواع الفتحات المختلفة ، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على كل واحدة من هذه الفتحات. تبحث هذه الصفحة في العديد من الأنواع المختلفة للشقق وتشرح فوائد استخدامها والأسباب التي يجب مراعاتها. سوف تساعدك قراءة هذه الصفحة في تحديد نوع المكان المناسب لك.

إذا كنت جديدًا في عالم الفتحات عبر الإنترنت ، فيمكنك الخلط بين أنواع الألعاب المختلفة التي يمكنك العثور عليها في كازينوهات الإنترنت. طريقة واحدة للتمييز بين الألعاب هي حسب الموضوع أو الموضوع ، مثل: ب. ماكينات القمار الشخصية والشخصية ، وفتحات الألعاب الرياضية ، وفتحات التلفزيون والسينما ، إلخ. كيفية ضرب المجموعات الفائزة ومقدار الفوز. هنا خمسة أنواع مختلفة من ماكينات القمار.

ثلاث آلات بكرة

غالبًا ما يشار إلى فتحات الثلاث بكرات على أنها فتحات كلاسيكية لأن معظم الفتحات المبكرة ، مثل سعيد الحظ 7 ، كانت ألعاب ثلاثية البكرات. هذه الفتحات عبر الإنترنت ، والتي تستخدم ثلاثة بكرات للغزل ، عادة ما يكون لديها واحد إلى ثلاثة خطوط الدفع وغالبا ما تكلف القليل جدا. الجوائز منخفضة ، في مكان ما بالمئات ، وتصل إلى حوالي 1000 دولار. على الرغم من أن العديد من الفتحات الكلاسيكية هي ألعاب ثلاثية البكرات ، إلا أنه توجد ألعاب جديدة في الكازينوهات من وقت لآخر.

خمس آلات بكرة

كلما زاد عدد بكرات ماكينات القمار على الإنترنت ، زادت صعوبة الفوز ، وكلما زادت تكلفة اللعب ، زاد دفع تعويضات. تقدم الماكينات الخمس بكرات عمومًا 10 إلى 50 خطوط الدفع (على الرغم من أن بعضها يحتوي على أكثر من 50 خطوط الدفع). زيادة عدد كشوف الرواتب يزيد من سعر هذه الآلات لأن اللاعبين يمكنهم المراهنة على أي عدد من الخطوط. عادةً ما تكون الآلاف من الجوائز ، اعتمادًا على عدد كشوف الرواتب والحد الأقصى للرهان. من بين ماكينات القمار الخمسة المختلفة ، هناك أكثر من شبكة الإنترنت أكثر من أي لعبة أخرى.

هناك أنواع مختلفة من ماكينات القمار على الإنترنت ، وآلات القمار الكلاسيكية التي تحتوي على ثلاثة بكرات ، وأكثر ماكينات القمار شهرة هي خمسة بكرات. هناك أيضًا عدد من فتحات بكرة الإنترنت السبعة والتاسعة.

سبعة آلات بكرة

لعبة سبعة بكرة جديدة إلى حد ما ومعقدة للغاية. يمكن أن يصل عدد خطوط الدفع إلى 50 أو أكثر ويمكن دفع هذه الألعاب من خمسة أرقام. ما تجده مع ماكينات القمار المختلفة هو أنه كلما كانت أغلى ثمناً ، كانت شعبية أقل. هذا لا يعني أنهم لا يلعبون ، لكن الاقتصاد يتطلب من اللاعبين استخدام أموالهم على ماكينات القمار التي تقدم قيمة. هذا يعني أن لاعبي الفتحات على الإنترنت يلعبون إما خمسة بكرات أو مكافآت أو فتحات تقدمية.

تسعة ماكينات القمار بكرة

هذه موجودة ، لكنها أكثر ندرة من ألعاب السبعة بكرة. تتيح ماكينات القمار هذه للاعبين الفوز بجوائز للمجموعات الأفقية والقطرية وكذلك على عكس ماكينات القمار الأخرى للمجموعات الرأسية. يمكن أن تنتقل الرموز الموجودة على هذه الأجهزة من لفة إلى أخرى وكذلك للأعلى وللأسفل.

على عكس الأنواع الأخرى من الفتحات التي تبقى فيها الرموز على بكرات توضع عليها ، يمكن للرموز أن تتحرك بحرية على الأجهزة التي تحتوي على تسعة بكرات. وبهذه الطريقة ، يمكن إنشاء العديد من المجموعات الفائزة أكثر من أي نوع آخر من الأجهزة. يمكنك نظريا الفوز في ثلاثة اتجاهات مختلفة في نفس الوقت.

فتحات المكافآت

تقدم فتحات المكافآت للاعبين تدورًا إضافيًا واحدًا على الأقل ، حيث يمكنهم الفوز بتدفقات إضافية أو جمع رقائق إضافية. تحتوي بعض الآلات على جولتين أو ثلاث جولات أو أكثر.

كثير من الناس لن يلمسوا آلة القمار ما لم يكن لديها جولة مكافأة. عادة ما تكون فتحات المكافآت خمسة أو سبعة آلات بكرة. للتأهل لجولة مكافأة ، يحتاج اللاعبون عادةً إلى رؤية ثلاثة رموز أو أكثر. هذا يرسلهم إلى جولة المكافأة.

جولات المكافآت تعمل بطرق مختلفة. في بعض الأجهزة ، يتعين على اللاعب اتخاذ قرار واحد أو أكثر للتأهل للحصول على أموال إضافية. في أجهزة القمار الأخرى ، يقوم اللاعب بنشاط يتعلق بالرياضة أو جانب من جوانب الفيلم.

وتشمل مكافأة روكي تسلسل الملاكمة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح العديد من ألعاب المكافآت للاعبين الفوز في الدورات المجانية ومضاعفة أرباحهم في النهاية أو عدم مضاعفتهم على الإطلاق. يمكن لآلات ماكينات القمار الإضافية دفع ما يصل إلى ستة أرقام.

فتحات التقدمية

النوع الأخير من الفتحة هو التقدمي. تقوم ماكينات القمار هذه بجمع نسبة مئوية من إجمالي الأموال التي وضعها الآلاف من الناس عليها عبر الإنترنت. إذا حقق الشخص المزيج التدريجي ، فبإمكانه أن يكسب ما بين 50000 مليون دولار.

للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، يتعين على اللاعبين المراهنة على الحد الأقصى. هناك العديد من الطرق الأخرى للفوز على هذه الأجهزة من التأهل للحصول على الجائزة التقدمية ، وبعض الآلات تقدم ثلاث أو أربع ألعاب تقدمية مختلفة. معظم هذه الآلات لديها خمس بكرات.

من المهم ملاحظة أن تشغيل ماكينات القمار هذه قد يكون مكلفًا ويميل إلى أن يكون ضيقًا. إذا كنت لا تستطيع المراهنة على المبلغ الكامل للتأهل للتقدمية ، فيمكنك أيضًا تشغيل ماكينة سلوت عادية وغير تقدمية تمنحك فرصًا أفضل وقيمة باريس المضافة. ،

لقد شجعت الكازينوهات على الإنترنت ماكينات القمار التقدمي لأن ماكينات القمار هذه تقدم غالبًا أسعار من ستة أرقام وأحيانًا تصل هذه الأسعار إلى الملايين.

ماكينات القمار تختلف

هناك انحرافات واستثناءات للمواقف الموضحة في هذه المقالة. كل نوع من أنواع ماكينات القمار على الإنترنت لديه تحدياته ومكافآته الخاصة. خذ وقتك لدراسة هذه الأنواع المختلفة من الألعاب ومعرفة الألعاب المناسبة لك.

قم بتشغيلها في وضعها المجاني للحصول على فكرة عما يثير اهتماماتك ومعرفة مدى ضيق أو فقد كل جهاز. هناك عالم من فتحات الإنترنت وهناك بالتأكيد العديد من الألعاب التي ستحبها.