روليت: ما هذا

يمكن للاعبين الذين لا يتمتعون بتجربة الجلوس على طاولة ال کازینو روليت أن يخشوا بسرعة جميع خيارات وجوانب اللعبة التي لا يفهمونها. قبل البدء في عرض الروليت ، تحتاج إلى فهم بعض المفاهيم الأساسية وبعض القواعد. دعنا نصل مباشرة إلى هذه النقطة.

أساسيات الروليت

لعبة الروليت بسيطة إلى حد ما. لعبت اللعبة على عجلة الروليت التي تحتوي على ما مجموعه 37 فتحات. يتراوح عدد الروليت من 0 إلى 36 وتنقسم إلى 18 لون أسود و 18 أحمر ولون أخضر واحد.

قبل أن يحول اللاعب الكروي الكرة إلى العجلة ، يضع اللاعبون رقائقهم على طاولة الروليت ، مما يعني أنهم يراهنون. يمكن للاعبين الرهان على أرقام محددة أو مجموعات من الأرقام أو لون الرقم الذي ستهبط به الكرة بعد ذلك.

بمجرد صنع كل الرهانات ، تبدأ الكرة في الدوران ويمكن للاعبين مشاهدة الحركة حتى تنتهي الكرة في واحدة من 37 جيوب. سيتلقى اللاعبون الذين وضعوا رهانًا مع الحقيبة المحددة مدفوعات وفقًا لجدول دفع محدد مسبقًا للعبة.

تنقسم طاولة الروليت إلى ثلاثة أرباع يمكن للاعبين المراهنة عليها. الرهان على أطراف ثالثة أو مجموعات أخرى من الأرقام تسمى الرهان الخارجي. ومع ذلك ، فإن معظم لاعبي الروليت ذوي الخبرة يراهنون على أرقام معينة على الطاولة ويأملون في تحقيق فوز كبير.

كيفية المشاركة في الحملة

بالنسبة للاعبين من جنوب إفريقيا الذين يرغبون في لعب الروليت ، فإن الكازينوهات على الإنترنت هي الخيار الأفضل. تقبل مئات المواقع الإلكترونية لاعبين من جميع أنحاء البلاد ، وهناك العشرات من الإصدارات المختلفة من اللعبة المتاحة ، ولكل منها تخطيط طاولة الروليت وقواعد مختلفة لاستكشافها.

قواعد الروليت

إن لعبة الروليت هي في الواقع لعبة بسيطة إلى حد ما بمجرد أن تفهمها ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التعامل معها دون فهم القواعد من البداية إلى النهاية. ربما تعرف بالفعل شكل عجلة الطاولة والروليت ، لكن معرفة احتمالات لعبة الروليت الصحيحة أمر بالغ الأهمية لوضع هذه الرهانات والحصول على عائد. قبل أن تبدأ اللعب ، تعرف على القواعد الأساسية للعبة ومعرفة الإصدارات المتوفرة في الكازينوهات.

العب ألعاب الروليت عبر الإنترنت مقابل المال الحقيقي

كانت لعبة الروليت شائعة للغاية ، لكنها أصبحت شائعة بشكل لا يصدق عندما أصبحت متاحة على الإنترنت. في جميع أنحاء العالم ، بدأ الناس في الاستفادة من لعبة الروليت على الإنترنت. كما زاد عدد الكازينوهات على الإنترنت ، وهناك الآن مئات الكازينوهات على الإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بالروليت الكلاسيكي دون إنفاق الكثير من المال أو الوقت. عندما تذهب إلى كازينو على الإنترنت ، تحصل على الكثير من المكافآت المفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى إنفاق أموال أقل. بسبب المنافسة الشديدة ، تحصل على العشرات من الفوائد عندما تنضم إلى كازينو على الإنترنت. المال هو عامل مهم تستخدمه مختلف الكازينوهات لجذب اللاعبين. هناك أيضا العديد من الكازينوهات المزيفة في السوق ويجب أن تكون حذرا.

العديد من الطرق للعب لعبة مثيرة

من المهم بالنسبة لك أن تعرف أن هناك العديد من أشكال الروليت في جميع أنحاء العالم. أكثر أنواع الروليت شعبية هي أمريكا وأوروبا. هناك أيضا أنواع مختلفة من الرهانات. على سبيل المثال داخل الرهانات ، الرهانات الخارجية ، الرهانات المقسمة ، الرهانات الزاوية ، الرهانات الخطية ، رهانات الأعمدة ، الرهانات العشر ، إلخ. لتصبح لاعبًا ذو خبرة ، عليك أن تعرف كل أساسيات هذه اللعبة.

استراتيجيات للعب ألعاب الروليت على الإنترنت

لديك لاستخدام استراتيجيات لعبة مختلفة للفوز. اتباع نفس النمط يؤدي فقط إلى الفشل. يجب عليك تجربة كازينوهات الإنترنت المجانية التي يمكنها تحسين مهارات المقامرة الخاصة بك دون إنفاق أي أموال. نوصي بشدة باستخدام كازينو مجاني ذي سمعة طيبة نظرًا لوجود العديد من حالات الاحتيال في السوق. حظا سعيدا!