قواعد لعبة ورق واللعبة المثلى

من بين جميع ألعاب الكازينو في العالم ، تعد لعبة البلاك جاك أفضل صديق للاعب. على عكس الصفقات الأخرى التي تعتمد فقط على الصدفة ، فهذه هي اللعبة التي تكون فيها المهارات والمعرفة والتركيز مهمة مثل البطاقات الصحيحة. من خلال المعلومات الصحيحة وخطة اللعبة القوية والقليل من الحظ ، يمكننا تحقيق ربح جيد على 21 طاولة.

التعليمات والاتفاق

سيكون من الإهمال من جانبنا عدم وجود موقع ويب باسم المجال blackjack.com.au يسرد قواعد لعبة البلاك جاك. لعبة ورق هو البديل من 21 يغطي مجموعة واسعة من ألعاب الورق التي تم لعبها في أوروبا القارية منذ القرن السابع عشر. الهدف من اللعبة هو هزيمة التاجر من خلال تسجيل المزيد من النقاط في يد واحدة دون تجاوز 21 نقطة. يتم تحديد البطاقات حسب ترتيبها العددي ، حيث تكون جميع البطاقات المعروضة (الرافعات والملكات والملوك) تساوي 10 نقاط. يمكن تشغيل لعبة ارسالا ساحقا كنقطة أو 11 ، وهذا يتوقف على الرقم الذي يفيد اللاعب على أفضل وجه.

تستخدم لعبة الكازينو النموذجية بين واحد وثمانية ألعاب ورق مختلطة بطاقة 52 بطاقة قياسية. يمكن أن تحتوي الطاولة في الغالب على ما يصل إلى سبعة أشخاص ، على الرغم من أن معظم الألعاب عبر الإنترنت هي لاعب واحد.

لعبة ورق الأسترالية: بمجرد وضع الرهانات ، يحصل جميع اللاعبين (من الجانب الأيسر من التاجر) على بطاقة إيجابية ، ويتلقى التاجر بطاقة وجهها لأسفل ويتلقى اللاعبون البطاقة الإيجابية الثانية. ثم يقوم الوكيل بسحب البطاقة الثانية وجهه لأسفل (البطاقة المخفية) ، ويكشف عن بطاقته الأولى ويضع البطاقة المخفية تحت البطاقة المفتوحة المرئية الآن. جميع اللاعبين يلعبون بالتناوب بالترتيب الذي لعبوا به. بمجرد الانتهاء من التاجر ، يسلم بطاقته ويوجه أو يقف وفقًا للقواعد الموضحة أدناه.

العوامة الأوروبية: بمجرد وضع الرهانات ، يتلقى جميع اللاعبين (من الجانب الأيسر من التاجر) بطاقة مفتوحة ، وسحب التاجر بطاقة إضافية ويتلقى اللاعبون بطاقة مفتوحة ثانية. لا يقوم الموزع بسحب بطاقة مغلقة ، ولكنه يتيح للاعبين أخذ دورهم ولا يرسم سوى بطاقة إضافية ثانية بعد إكمال دورهم.

تأمين

إذا كانت بطاقة الموزع عبارة عن بطاقة أيس ، فغالبًا ما يكون من الممكن الحصول على تأمين. هنا يمكنك فتح رهان مواز (عادة نصف رهانك الأصلي) مع احتمالات 2: 1 حيث يكون لدى الوكيل لعبة ورق. الفكرة هي أن تعوض عن خسائرك (أي أنك “مؤمن”) إذا تبين أن البطاقة الثانية للتاجر هي عشرة أو صورة.

على سبيل المثال: رهاننا هو 10 دولارات وإذا أظهر التاجر الآس فإننا نأخذ التأمين مقابل 5 دولارات. إذا كان لدى التاجر لعبة ورق ، فإننا نخسر 10 دولارات أولية ، لكننا فزنا بمبلغ 10 دولارات على الرهان الجانبي للخروج من صندوق. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فإننا نفقد الرهان البالغ 5 دولارات الذي فزنا به في النهاية. إذا حصلت على لعبة ورق وأظهر الوكيل الآس ، فقد يُعرض عليك أيضًا تأمين بنفس المبلغ. إذا اخترت هذا الخيار ، فستفقد الدفعة المحتملة 3: 2 للحصول على عائد مضمون 1: 1 بغض النظر عن نتيجة المتداول. على سبيل المثال: نحن نراهن على 10 دولارات ولعبنا لعبة ورق. يعرض التاجر الآس ونختار السعر نفسه. لاحظ أنه على عكس التأمين العادي ، لا يتعين علينا إيداع المزيد من الرقائق عندما نقوم بسحب الأموال. نحن فقط نتأكد من أننا لا ندفع / نربط إذا كان لدى التاجر 21 عامًا وأننا نحصل على عائد معين (يُعرف أيضًا باسم التأمين الكامل لأننا مضمونون في الربح). ، إذا اخترنا هذا الخيار ، فسوف يتم الدفع إلينا على الفور.