نصائح حول كيفية الفوز على الروليت

لعبة الروليت هي لعبة تفضل المنزل بطبيعتها ، مما يعني أنه من المستحيل التغلب على لعبة الروليت في حياة واحدة. ومع ذلك ، إذا ذهبت إلى طاولة ، فيمكنك إبقاء الفائز بعيدًا إذا كنت تستخدم أساليب جيدة وتعرف متى تتوقف. سنذهب إلى بعض أسرار الروليت الكبرى لمعرفة ما يمكنك فعله للتغلب على اللعبة في يوم معين أو جلسة معينة.

اختر الجدول الخاص بك بحكمة

تقدم الكازينوهات الجنوب أفريقية على الإنترنت عددًا كبيرًا من طاولات الروليت ، ولكل منها تصميمه وقواعده الخاصة. ومع ذلك ، إذا اخترت طاولة ، فنحن نوصيك دائمًا باللعب على طاولة الروليت الأوروبية لأن هذا سيعطيك أفضل الاحتمالات وأفضل الدفعات.

تأكد أيضًا من اللعب على طاولة بالحدود المناسبة التي تريد لعبها. إذا كنت ترغب في عمل رهانات صغيرة ، فلا تذهب إلى طاولة حيث الرهانات الكبيرة هي القاعدة. وبالمثل ، يجب أن يجد اللاعبون الأقوياء طاولات ذات رهانات عالية بحد أقصى لضمان أن يتمكنوا من الفوز بنوع المال الذي يبحثون عنه. ابحث عن لعبة الروليت حيث يمكنك المراهنة في راند جنوب إفريقيا حتى تعرف القيمة الدقيقة لمراهناتك ويمكن أن تفوز بها مقدمًا.

إدارة التمويل الخاص بك

إدارة الصندوق هي أكبر انخفاض لمعظم اللاعبين. واحدة من أفضل النصائح للفوز بالروليت التي يمكن لأي شخص أن يقدمها لك هي نفاد الأموال للعب بها ، ونعتقد أن هذا مهم جدًا أيضًا.

إدارة أموال الروليت تعني أنك بحاجة إلى أن تكون قادرًا على الاعتماد على حالات التشغيل والركود السيئ وأن يكون لديك ما يكفي من المال على رصيدك لإدارتها. عادة ما تحدث سلسلة ساخنة بعد سلسلة سيئة ، ولكن يجب أن يكون لديك بعض النقود في محفظتك للوصول إليها.

نحن لا نقترح بأي حال من الأحوال محاولة إنشاء رأس مال ضخم من الروليت. في الواقع ، إذا كنت ترغب في ضرب لعبة الروليت ، فيجب عليك إجراء هذا النوع من الرهانات التي يمكنك تحملها والرضا عن الانتصارات الصغيرة.

لا تغير لعبتك

يقع العديد من اللاعبين في فخ التغيير المستمر للأرقام التي يراهنون عليها وتخمين العدد الذي سيأتي بعد ذلك استنادًا إلى الأرقام التي انخفضت في وقت سابق. إنه وهم كامل لأن كل دورة تدور مستقلة تمامًا ولا علاقة لها بالدوران السابق.

إن أفضل استراتيجية للتغلب على الروليت هي التمسك بالأرقام التي تختارها ، وفي بعض الأحيان تزيد فقط رهاناتك لمحاولة زيادة أرباحك إلى أقصى حد ، ولكن كن حذرًا. إحدى الحيل التي يستخدمها العديد من اللاعبين الجيدين هي زيادة رهاناتهم إذا فازوا للاستفادة من المرحلة الساخنة. في كلتا الحالتين ، لا تنخدع اللعبة وتعتقد أنك قد تكون قادرا على تخمين الرقم التالي لأنه قد يكون مرهقا عقليا لمشاهدة الجولات إذا كنت لا تزال تغير أرقامك. الروليت هي واحدة من أفضل الألعاب الكلاسيكية القديمة للفرصة التي لعبت في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. يلعب العديد من اللاعبين لعبة الروليت. ومع ذلك ، فقط عدد قليل من الفوز. لتشغيلها تحتاج إلى الحظ والمهارة ، على الرغم من أن ذلك يعتمد في الغالب على نجاح اللاعبين ، إلا أن المهارة مهمة أيضًا. شعبية الروليت مجنونة ، لأن كل أفلام المليونير الناجحة تقريبًا تعرضها بأفضل طريقة ممكنة.

كل شخص يلعب الروليت لديه سبب للفوز. بعد كل شيء ، في معظم الوقت ، المال والسرعة هما شيئان يجب الانتباه إليهما. يحتوي تكوين الروليت على طاولة واحدة وعجلة واحدة وكرة واحدة فقط. العجلة في منتصف الجدول حيث يمكنك وضع الرهانات. تحتوي العجلة على أرقام من 1-36 و 0. ومع ذلك ، في الإصدار الأمريكي من لعبة الروليت تحصل على 00.